عائلة صحصاح - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: وقعة وادي الحرمل 1265 هـ جرت بين شهران ومعاوية ضد الدواسر (آخر رد :مالك بن نسر)       :: وقعة الرفايع بين الأشراف و معاوية عام 861 هـ (آخر رد :مالك بن نسر)       :: مين يقولي على نسب سيدي كرير الأنصاري (آخر رد :أمير الأنصاري)       :: نمران (آخر رد :مالك بن نسر)       :: بيشة (آخر رد :مالك بن نسر)       :: نسب عائلة الأنصاري - قرية إدفينا - مركز رشيد - محافظة البحيرة (آخر رد :أمير الأنصاري)       :: عائلة الأنصاري - بإدفينا - رشيد -البحيرة (آخر رد :أمير الأنصاري)       :: السلام عليكم اريد اعرف نسب عائله الموافي الدسوقي (آخر رد :احمد محمد حلمي علي الموافي)       :: السادة القواسم : المؤتلف والمختلف في نسب قواسم الخليج (آخر رد :فريد بن عبد العزيز بن عبد الله)       :: عائلة صحصاح (آخر رد :متابع بصمت)      



البحث عن الاصول.. اصول و انساب العائلات و القبائل انساب العوائل .. اطرح سؤالك عن اصل عائلتك على فريق من نسابي الوطن العربي


إضافة رد
قديم 04-11-2022, 10:02 PM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

1 (9) عائلة صحصاح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء تحية طيبة وبعد.اود سؤالكم بخصوص اصل عائلتي وشجرة العائلة لو تكرمتم وماتوارثته وما اعلمه عن عائلتي اننا ننتمي لسلالة الحسين عليه السلام وجدتنا الاميرة ذات الهمة في عصر الخليفة المأمون وبالنسبة لموطن عائلتنا الحالي فيوجد لنا فروع بالمحلة الكبري بمحافظة الغربية ومسير بكفر الشيخ وساحل سليم بمحافظة اسيوط ومركز اخميم بسوهاج ويقال انه يوجد في قوص وقفط بمحافظة قنا واننا ننتمي للامير صحصاح احد امراء قلعة قفط وبخصوص العائلات التي تشاركنا النسب فاننا في انساب مع عائلات الديب ومدين والجندي والمسيري فنرجو المساعدة وتقبلو فائق الاحترام وعزرا علي الاطالة اخواني الاعزاء

google.com, pub-6158667176473643, DIRECT, f08c47fec0942fa0
اسلام صلاح بسطاويسي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2022, 07:14 PM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
عضو مشارك
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Bahrain

افتراضي

شكراً للإفادة وجزاكم الله خير الجزاء
بسام بوخوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2022, 09:29 PM   رقم المشاركة :[3]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية متابع بصمت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

عائلة صحصاح بقفط وقوص يقولون انهم عمريون
توقيع : متابع بصمت
وما مِن يدٍ إِلا يدُ اللهِ فوقها ... ولا ظالم إلا سيُبلى بأظلمِ
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2022, 09:45 PM   رقم المشاركة :[4]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

شكرا علي رد حضرتك استاذي الفاضل فهل من سبيل من المساعدة اكتر يعني مثلا ماذا يعني عمريون
اسلام صلاح بسطاويسي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2022, 09:48 PM   رقم المشاركة :[5]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابع بصمت مشاهدة المشاركة
عائلة صحصاح بقفط وقوص يقولون انهم عمريون
هل من مساعدة اكثر استاذي الفاضل وماذا تعني انهم عمريون
اسلام صلاح بسطاويسي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2022, 03:30 AM   رقم المشاركة :[6]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية متابع بصمت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

آسف جداً لم أنتبة لرد حضرتك إلا الآن
عمريون أى ينتسبون للفاروق عمر بن الخطاب رضى الله عنه وأرضاه
وبالمناسبه لنا صلة نسب معهم
والنصيحه...إفحص D.N.A
سيبك من الموروث والشهرة والإستفاضة والوثائق ووووو.....
إذا أردت النسب الحقيقى فعليك بالفحص الجينى
حتى وإن لم تعرف الجين العمرى فقد تخرج نتيجة فحصك على تحورات معروفه
تقبل تحياتى
توقيع : متابع بصمت
وما مِن يدٍ إِلا يدُ اللهِ فوقها ... ولا ظالم إلا سيُبلى بأظلمِ
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2022, 06:53 PM   رقم المشاركة :[7]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

الشكر موصول لشخصك الكريم استاذي الفاضل جزاك الله كل خير علي ردك علي تساؤلاتي بخصوص هذا السؤال كيف واين يتم اجراء فحص جيني للوصول لافضل النتائج للوصول للنسب الصحيح
اسلام صلاح بسطاويسي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2022, 08:32 PM   رقم المشاركة :[8]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية متابع بصمت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

توجد العديد من الشركات لكن اقلها تكلفه شركة NEBULA فحص الهول جينوم يـــ 199 دولار
حسب ماقاله المختصون انه فحص لن تحتاج بعده الى اى فحوصات
توجد شركات اخرى مثل DANTE اعتقد ان اسعارها مخفضه
اعتقد ان الادوات اصبحت متوفرة فى مصر
اعادة ارسال الادوات بعد اخذ العينه ان ارسلتها عن طريق D.H.L وهو ما افضله سيكلفك 1100 جنيه
البريد المصرى تقريبا 600 D.H.L لا يتم فتح العبوات ولا ترفض صيدله فى الجمارك
ميزة الفحص انه يعرفك على ابناء عمومتك
الاستاذ منصور بغدادى بيجمع عينات بيكلفك 100 فقط
المظروف اقل من 20 جرام
لو حضرتك متيقن من نسب معين ممكن تفحص تحور واحد فقط اعتقد 18 دولار لكنى لا انصح به
ادخل تويتر وفيس بوك واسال...لاتتعجل
المثل بيقول...قيس 10 مرات قبل ماتقص
وفقك الله
توقيع : متابع بصمت
وما مِن يدٍ إِلا يدُ اللهِ فوقها ... ولا ظالم إلا سيُبلى بأظلمِ
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2022, 12:37 AM   رقم المشاركة :[9]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

اشكر حضرتك علي ردك استاذي العزيزعلي راسي كل كلامك كيفيه التواصل مع هؤلاء هل من سبيل
اسلام صلاح بسطاويسي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2022, 07:16 PM   رقم المشاركة :[10]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

الشكر موصول لشخصك الكريم شكرا لارسالك الرد علي الخاص استاذنا الفاضل الفترة الجاية هشتغل علي الموضوع ده والفحص الجيني وللعلم انا متواجد خارج مصر حاليا ومن الممكن ان يكون الموضوع اسهل ولا ايه رأيك
اسلام صلاح بسطاويسي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2022, 03:54 PM   رقم المشاركة :[11]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية متابع بصمت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

سبب مراسلتك على الخاص ان الروابط ممنوعه على المنتدى
طالما انك خارج مصر فالموضوع بسيط جدا
وفقك الله لما فيه الخير
توقيع : متابع بصمت
وما مِن يدٍ إِلا يدُ اللهِ فوقها ... ولا ظالم إلا سيُبلى بأظلمِ
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2022, 08:54 PM   رقم المشاركة :[12]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

جزاك الله كل خير استاذي الفاضل وشكرا جزيلا لاهتمامك هناك تساؤل اخر استاذي هل النتائج المستنتجة من هذا التحليل مضمونة بنسبة كبيرة؟ والتساؤل الاخر مما تتكون النتائج عبارة عن ايه وماذا تكون الاستفادة منها للحصول علي النسب الصحيح والتسلسل العائلي وشجرة العائلات وعذرا علي الاطاله علي شخصك الكريم
اسلام صلاح بسطاويسي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2022, 11:10 PM   رقم المشاركة :[13]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية متابع بصمت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

ليست لدى الخبرة الكافيه
لكن الحمض النووى حسب متابعتى موثوق ولقد قرأت لأحدهم أنه فحص فى مختبرين مختلفين حتى يتحقق من النتيجة وكانت النتيجتان متطابقتين تماماً (كما قال)
اما عن استفادتك فتتوقف على عدد الفاحصين من نفس السلالة والتحور
يعنى ممكن تلاقى الكثير من النتائج على مستوى العالم العربى حتتواصل معاهم
توقيع : متابع بصمت
وما مِن يدٍ إِلا يدُ اللهِ فوقها ... ولا ظالم إلا سيُبلى بأظلمِ
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انساب عائلات الرملة في فلسطين د ايمن زغروت مجلس قبائل فلسطين 19 18-11-2022 03:25 PM
دعوة طموحة لتأسيس إتحاد عربي بإسم "إتحاد النسابين العرب" د ايمن زغروت رسالة اتحاد النسابين العرب 175 08-11-2022 08:11 PM
* التعريف بعائلات البرلس . صابر الشرنوبى مجلس قبائل مصر العام 26 12-09-2022 12:53 PM
قبيلة أولاد فـــــايد الحــــــــــــرابي بالفيوم ( عرب الفيوم) أشرف الفايدي مجلس قبائل مصر العام 14 30-11-2020 04:16 AM
لقاء مع المؤرخ الكبير محمد سليمان الطيب السلمي سليم بن منصور مجلس قبائل بني سليم بن منصور 10 07-04-2020 03:25 PM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 07:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه